هسيب اللي ورايا وأركز معاكم.. هكذا قررت بشرى مواجهة الشائعات

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خرجت الفنانة بشرى بعد تداول العديد من الشائعات حولها في الفترة الأخيرة لتكشف عن قرار جديد أخذته لمواجهة تلك الشائعات، وهو الاتفاق مع شركة عالمية للكشف عن رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين ينشئون حملة ضدها.

كيف ستواجه بشرى الشائعات 

وقالت بشرى خلال لقاءها مع برنامج et بالعربي في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: قررت أتفق مع شركة عالمية لكشف الناس اللي بتعمل حملات سواء ضدي أو ضد أي فنان، حتى لو هسيب كل اللي ورايا وأركز في الموضوع ده،إحنا حوالينا حروب وبلاد بتصارع عشان تعيش، مش معقول نبقى بالتفاهة دي.

76ca21f4ea.jpg
بشرى وزوجها خالد حميدة 

حقيقة انفصال بشرى 

كما خرجت بشرى للرد على العديد من الشائعات التي تعرضت لها من بينها شائعة انفصالها عن زوجها خالد حميدة، قائلة: "وجودنا مع بعض أنا وخالد أكبر تكذيب للشائعات، وبقول للناس متصدقوش كل حاجة بتسمعوها، لأن في إشاعات مغرضة وحملات ممنهجة".

a9b4747b08.jpg
الفنانة بشرى 

ومن بين الشائعات أيضا فارق السن بينها وبين زوجها خالد حميدة، حيث قالت: حكاية فرق السن دي خيابة، فرق السن بيني وبينه عبيط، وكنا في المدرسة مع بعض، ودي حاجة متخصش حد.

بشرى عن تكريم محمود حميدة في مهرجان الجونة: بيتكرم كل يوم في قلبي 

وتطرقت بشرى في نفس اللقاء بحديثها عن تكريم محمود حميدة، قائلة: حمايا بيتكرم كل يوم في قلبي، ده حبيبنا وأستاذنا كلنا، وبدايتي كانت معاه في فيلم إسكندرية نيويورك مع الراحل يوسف شاهين، سعيدة بحضور تكريمه في مهرجان شاركت في صناعته، والمهرجان فكر في تكريمه على مدى الدورات السابقة.

احتفال بشرى بزفافها على خالد حميدة

يذكر، أنه احتفلت بشرى بشكل مفاجئ بزواجها من خالد حميدة في نهاية شهر يوليو الماضي، وذلك في الساحل الشمالي بحضور عدد كبير من أصدقائها على رأسهم رانيا يوسف، لقاء سويدان، درة، لقاء الخميسي، داليا البحيري، دانا حمدان، ميس حمدان، نور النبوي، لبلبة، وغيرهم.

وكان يعتقد العديد من الجمهور بأن ذلك الشخص هو ابن محمود حميدة ولكن اكتشف بعد ذلك إلى أنه ابن زوجته ولكن من أولى تربيته الفنان محمود حميدة لذا تسمى على اسمه ويتعامل الثنائي معا كمعاملة الاب وابنه دون وجود أي حساسية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق