رفع 312 حالة إشغال خلال حملات مكثفة في شوارع طنطا والمحلة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، تنفيذ حملات مكثفة على مستوى مراكز المدن والأحياء، علي مدار الـ48 ساعة الماضية وشملت هذه الحملات رفع إشغالات الكافيهات والمحلات والأكشاك، بالإضافة إلى إزالة الباعة الجائلين من الأرصفة المخصصة للمشاة، وذلك في إطار جهود  محافظة الغربية لتعزيز الانضباط في الشوارع.

 وتم خلال هذه الحملات رفع 312 حالة إشغال تم رصدها وتوثيقها، وتم إيداعها في ديوان عام المحافظة ومقرات مجلس المدن والأحياء، كما تم إزالة وتحرير 167 محضر إشغال طريق عام متنوعة، وذلك في إطار جهود الحفاظ على سلامة الطرق وسهولة الحركة المرورية ومنح المواطنين فرصة لاستخدام الأرصفة والشوارع.

إزالة التعديات وضمان سلامة المرور


وخلال الحملات، تم التصدي للعربات اليدوية الخشبية المستخدمة من قبل الباعة الجائلين، وإزالة فرش الملابس والحواجز الخرسانية التي تعوق حركة المرور،  كما تمت إزالة الحواجز الحديدية التي تؤثر سلبًا على انسيابية الحركة على الطرق. وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، مع التنبيه عليهم بعدم العودة إلى هذه الممارسات.

متابعات مستمرة لتحقيق الانضباط

وأكد محافظ الغربية على ضرورة المتابعة المستمرة لمنع عودة الإشغالات، مشددًا على تكثيف الحملات بالتعاون مع شرطة المرافق والأجهزة التنفيذية بالأحياء والمدن، وأوضح أن هذه الحملات تهدف إلى القضاء على جميع مظاهر الإشغالات وإعادة الوجه الحضاري لشوارع المحافظة، وتحقيق الانضباط المروري.

حملات مكثفة في طنطا والمحلة

وفي هذا الإطار، نفذ حي أول طنطا، بالتعاون مع قوات الشرطة، حملة مكبرة استهدفت رفع الإشغالات والتعديات على الطرق العامة في شارع الحكمة وميدان ستوته وميدان الساعة، كما تم تنفيذ حملة مشابهة في أحياء أول وثان المحلة، حيث تم رفع الإشغالات من شارع نعمان الأعصر من الشون وحتى ميدان الزراعة مرورًا بمنطقة السكة الحديد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق