ارتقاء مواطنين في قصف الاحتلال الإسرائيلي وسط وجنوب قطاع غزة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استشهد أربعة مواطنين وأصيب آخرون، مساء اليوم الأحد، في قصف الاحتلال الإسرائيلي وسط وجنوب قطاع غزة.

وأفادت مصادر فلسطينية، بأن قوات الاحتلال استهدفت منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاع، مما أدى لاستشهاد مواطنين وإصابة آخرين.

طائرات الاحتلال تستهدف مركبة مدنية غرب خانيونس

فيما أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية، بأن طائرات الاحتلال استهدفت مركبة مدنية شمال غرب خان يونس، جنوب القطاع، ما أسفر عن استشهاد مواطنين اثنين.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة برا وبحرا وجوا منذ السابع من أكتوبر من 2023، مما أسفر عن استشهاد 41،595 مواطنا، وإصابة 96،251 آخرين، غالبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

وأشارت المصادر ذاتها إلى استشهاد 9 أشخاص وإصابة 41 آخرين خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية وحدها، كما أن عددًا من الضحايا ما زالوا تحت الركام أو في الطرقات، دون قدرة طواقم الإسعاف على إنقاذهم في ظل الاستهداف المستمر.

وفي حصيلة غير نهائية، ارتفع عدد الشهداء في قطاع غزة، منذ بدء العدوان في السابع من أكتوبر من العام الماضي، إلى 41،586، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، فيما بلغت حصيلة الإصابات 96،251، في حصيلة غير نهائية، حيث لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.

وسبق، وكشف يوسف أبو كويك، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية"  من خان يونس، تفاصيل استهداف العدوان الإسرائيلي قطاع غزة.

وقال، خلال مداخلة هاتفية لفضائية "القاهرة الإخبارية"، مساء اليوم الأحد، إن الآليات العسكرية الإسرائيلية تطلق القذائف الدخانية والمدفعية تجاه أقصي المناطق الشمالية والشمالية الغربية من مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، لافتًا إلى أنّ 3 مواطنين ارتقوا فجر اليوم' جراء غارة إسرائيلية استهدفت منزلًا في منطقة المخيم الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق