اخبار الفن اليوم الثلاثاء| أبطال مسلسل انترفيو في ضيافة صاحبة السعادة.. وإقامة حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشهد اخبار الفن اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والهامة في الساحة الفنية، سواء على مستوى السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الفن اليوم الثلاثاء، والتي منها حلول أبطال مسلسل انترفيو في ضيافة صاحبة السعادة، وإقامة حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية.

حلول أبطال مسلسل انترفيو في ضيافة برنامج صاحبة السعادة

تشهد قائمة اخبار الفن اليوم الثلاثاء حلول أبطال مسلسل انترفيو في ضيافة برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، في تمام الساعة الحادية عشرة مساء، ويذكر أن مسلسل انترفيو كانت تدور أحداثه حول نادين التي تعمل محللة بيانات، حيث تذهب ﻹجراء مقابلة عمل، ولكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأسًا على عقب، وتتوالى الأحداث.

مسلسل انترفيو 

وتضم قائمة أبطال مسلسل انترفيو عدد كبير من النجوم والنجمات الشباب، ومنهم: رنا رئيس، خالد شباط، ديانا هشام، مونيكا ألفونس، سارة نور، محمد عادل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أمينة مصطفى، ومن إخراج أحمد خالد أمين.

حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي

كما تضم قائمة اخبار الفن اليوم الثلاثاء انطلاق فعاليات الدورة الأربعين من مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط، والتي تقام خلال الفترة من 1 وحتى 5 أكتوبر المقبل وتحمل اسم النجمة نيللى، وبرئاسة الناقد السينمائى الأمير أباظة رئيس جمعية كتاب ونقاد السينما، ويشهد الحفل حضور كلاً من وزير الثقافة أحمد فؤاد هنو واللواء أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية.

ويقام حفل الافتتاح بالقاعة الكبري بمكتبة الإسكندرية فى تمام الساعة الثامنة مساءا، وسوف يقوم رئيس المهرجان بتكريم الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة والفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية والدكتور أحمد زايد مدير مكتبة الإسكندرية، ومن المقرر أن تعلن مذيعة الحفل الإعلامية غادة شاهين مفاجأة افتتاح المهرجان علي المسرح.

إيهاب توفيق يحيي حفلاً غنائيًا بالزمالك

وكذلك تتضمن قائمة اخبار الفن اليوم الثلاثاء استعداد الفنان إيهاب توفيق، لإحياء حفل غنائي ساهر له في أحد المطاعم بمنطقة الزمالك، ضمن سلسلة حفلاته التي بدأها من الموسم الصيفي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق