الحرس الثورى الإيرانى: مستمرون فى دعم حزب الله حتى تحرير القدس

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني إسماعيل قاآني، اليوم الأحد، أنهم سيبقون إلى جانب حزب الله اللبناني في مواصلة طريقه ومدرسته حتى تحرير فلسطين وتحرير القدس الشريف.

وزار قائد فيلق القدس إسماعيل قاآني، ومساعد الرئيس الإيراني للشئون الاستراتيجية محمد جواد ظريف اليوم مكتب حزب الله  في طهران لتقديم التعازي في حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله الذي اغتاله الاحتلال الإسرائيلي يوم الجمعة في الضاحية الجنوبية بالعاصمة بيروت، وفق وكالة تسنيم الايرانية..
وقال إسماعيل قاآني، إن حسن نصر الله قاد حزب الله بروحانيته وإجراءاته الجريئة ووصل إلى قمم الكرامة والقوة الروحية والجهادية التي لا نهاية لها، مضيفًا "إن قيادة معارك حرب تموز الصعبة والحرب ضد داعش والتكفيريين في سوريا والعراق كلها صفحات ذهبية في كتاب نضالات حسن نصر الله".

ظريف: رد إيران على ممارسات الاحتلال الإسرائيلي سيكون في الوقت المناسب

من جهته قال مساعد الرئيس الإيراني للشئون الاستراتيجية محمد جواد ظريف إن الرد الإيراني على ممارسات الاحتلال الإسرائيلي سيكون في الوقت المناسب، مشيرًا إلى أنه يتم اتخاذ القرارات في هذا الصدد على مستوى القيادة والمستوى العالي للحكومة.

واعتبر ظريف أن رد الفعل الإيراني سيتم في الوقت المناسب وحسب خيار إيران على جرائم الاحتلال، مشيرًا إلى أن حسن نصر الله كان رمزًا للشجاعة والصدق والحكمة في نفس الوقت.

وأعلن الحرس الثوري اليوم عن مقتل العميد عباس نيلفروشان، قائد الحرس الثوري في لبنان برفقة الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله.
وقالت وكالة تسنيم إن عباس نيلفروشان، أحد كبار قادة فيلق القدس التابع للحرس الثوري وقائد الحرس الثوري في لبنان، قتل خلال الغارة الاسرائيلية يوم الجمعة على ضاحية بيروت برفقة الأمين العام لحزب الله.

يذكر أن عباس نيلفروشان تولى هذا المنصب بعد مقتل  الجنرال زاهدي في 1 أبريل الماضي خلال وجوده في لبنان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق