حدث ليًلا| فحص واقعة العثور على أعمال سحر لـ مؤمن زكريا.. وبراءة لبنى ونس ونجلتها

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الساعات الماضية، بدءًا من مساء السبت وحتى صباح اليوم الأحد، سلسلة من الأحداث التي أثارت اهتمام الرأي العام المصري، في هذا التقرير، نرصد لكم أبرز تلك الوقائع، من خلال نشرة "حدث ليلًا".

 

براءة الفنانة لبنى ونس وابنتها

أصدرت محكمة جنح أكتوبر حكمًا ببراءة الفنانة لبنى ونس وابنتها الإعلامية آية شعيب من التهم التي وجهها طليق ابنتها، والمتعلقة بالاعتداء بالضرب والسب والقذف.

كان المدعي قد تقدم ببلاغ إلى قسم شرطة أول أكتوبر، يتهم فيه طليقته ووالدتها بالاعتداء عليه، وزعم أنه يمتلك تسجيلات مصورة لتوثيق الواقعة.

ومع ذلك، دافع محامي الفنانة ونجلتها ببطلان تفريغ محتويات الفلاشة المقدمة، نظرًا لعدم اتباع الإجراءات القانونية السليمة في تفريغها، حيث تم ذلك دون إشراف فني أو متابعة من النيابة العامة. وجاء الحكم ببراءة المتهمتين لعدم إثبات صحة الاتهام.

 

مصطفى كامل يتنازل عن محضر نصب

في واقعة أخرى، قرر الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، التنازل عن محضر النصب الذي حرره ضد فني صيانة شاب يبلغ من العمر 17 عامًا. 

كان مصطفى كامل قد اتهم الفني، الذي يعمل لدى شركة أجهزة كهربائية معروفة، بتركيب قطع غيار غير أصلية في ثلاجته. ورغم القبض على الفني لعرضه على النيابة، قرر كامل التنازل عن المحضر، موضحًا أن الفني "شاب صغير في سن أولاده".

 

التحقيق في واقعة السحر ضد مؤمن زكريا

تقوم الجهات المختصة بفحص واقعة العثور على طلاسم وأعمال سحرية ضد لاعب الأهلي السابق، مؤمن زكريا.

وادّعى أحد "التُربيين" أنه اكتشف تلك الأعمال داخل إحدى المقابر في القاهرة، وأفادت شاهدة عيان أن الأعمال السحرية تضمنت طلاسم وعروسة وُضعت بهدف إلحاق الأذى باللاعب، مع الإشارة إلى تأثيرها في الموت والمرض.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق