مجلس نقابة المهندسين بأسيوط يعلق اجتماعاته احتجاجا على سياسة النقابة العامة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن المهندس الهيثم عبد الحميد سلطان، رئيس نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، تعليق جلسات مجلس إدارة نقابة المهندسين بأسيوط، لمدة خمسة عشر يومًا احتجاجًا على ما يحدث من قبل بعض قيادات النقابة العامة.

 

وقال بيان أصدره مجلس إدارة نقابة المهندسين بأسيوط: “بالتعاون مع المخلصين من زملائنا بالمجلس حاولنا العمل لترميم ما أفسدته الصراعات التي مرت علي النقابة، ورغم عبث البعض علي مستوى  بعض قيادات النقابة العامة من أجل مصالح انتخابية ضيقة الأفق لا يهمها مصلحة النقابة ومصلحة المهندسين”.

وأضاف مجلس النقابة: “الأمر الذي أدى إلى محاولة تعطيل أهم الملفات الهامة لنا وهو ملف نادي المهندسين بمدينة أسيوط الجديدة الحلم الكبير لكل مهندسي أسيوط، حيث قام بعض من نوهنا عنهم عاليه علي مدار شهور بالعديد من المحاولات لتدمير طموح مهندسي أسيوط وتحويل المبالغ المالية المقررة لبناء نادي أسيوط الجديدة عن طريق تعطيل أعمال طرح العملية إلى أماكن أخرى”.

تعليق جلسات مجلس إدارة النقابة الفرعية لمدة خمسة عشر يوما

وأكمل: “عملنا في خلال الفترة السابقة بأقصي طاقتنا لحسم هذا الموضوع وإنهاء الإجراءات المطلوبة لعملية الطرح إلا أن من أفسدوا مقدرات المهندسين مصممين علي الأنانية وتقديم مصالحهم الشخصية علي مصالح عموم المهندسين، لذلك وبالتشاور مع الزملاء بمجلس الإدارة وبموافقة الأغلبية قررنا تعليق جلسات مجلس الإدارة لمدة خمسة عشر يومًا احتجاجًا علي ما يحدث يعاد بعدها تقييم الموضوع”.

وكان قد تسبب تنظيم حفل تكريم للخريجين في النقابة الفرعية، أزمة وانتقادات كثيرة لمجلس النقابة الفرعية، حيث أنه -حسب المتداول- لم يتم المساواة بين الخريجين بين الشعب المختلفة خاصة قسم فلزات ومعادن، مما أوجد اتهامات بالمحاباة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق