كان زي ابويا بالظبط.. أحمد مجدي يتلقى واجب العزاء في وفاة عمه بالمهندسين

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستقبل الفنان أحمد مجدي واجب العزاء في عمه علي أحمد علي الذي رحل عن عالمنا منذ بضعة أيام وذلك في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، وسيطرت على ملامحه معالم الحزن والحسرة على فراق عمه، ونرصد فيما يأتي تفاصيل عزاء عم الفنان أحمد مجدي وأبرز الحضور.

acd09a1eee.jpg
عزاء عم الفنان أحمد مجدي

تفاصيل عزاء عم الفنان أحمد مجدي بالمهندسين

رحل عن عالمنا علي أحمد علي عم الفنان أحمد مجدي وشقيق المخرج مجدي أحمد علي منذ بضعة أيام، ويقام حاليًا عزاء عم الفنان أحمد مجدي الذي تستقبله الأسرة في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، ومن المتوقع أن يشهد عزاء عم أحمد مجدي وشقيق المخرج مجدي أحمد علي حضور عدد من نجوم الفن والمشاهير فضلًا عن حرص الأصدقاء وأفراد العائلة في تقديم واجب العزاء لأسرة الراحل، وظهر الفنان أحمد مجدي في عزاء عمه وهو في حالة سيئة وتسيطر عليه معالم الحزن على فراق عمه الذي كان يعتبره بمثابة والده وفقًا لتصريحاته عنه.

نقابة المهن التمثيلية تنعي علي أحمد علي شقيق المخرج مجدي أحمد علي

كانت حرصت نقابة المهن التمثيلية بقيادة الدكتور أشرف زكي على نعي الراحل علي أحمد علي شقيق المخرج مجدي أحمد علي وعم الفنان أحمد مجدي وأعربت عن حزنها على الراحل ووجهت كلمات الدعم للفنان أحمد مجدي ووالدي بعد فراق عمه، وكان جاء نبأ وفاة علي أحمد علي على لسان شقيقه من خلال منشور المخرج مجدي أحمد علي في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يرصده موقع تحيا مصر كتب من خلاله كلمات مؤثرة تعرب عن مدى حزنه وتأثره بفراق شقيقه: "علي.. أخويا وابني وصاحبي وابن أيامي.. سبقني ومشي.. مع السلامة ياقلب أخوك”، وانهالت التعليقات على منشور المخرج مجدي أحمد علي من نجوم الفن ومتابعينه الذين وجهوا الدعوات لشقيقه الراحل وساندوا المخرج مجدي أحمد علي بكلمات دعم.

82a1d66e7a.jpg
أحمد مجدي يستقبل عزاء عمه بالمهندسين

آخر أعمال أحمد مجدي 

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد مجدي هو مسلسل بنت السلطان مع النجمة روجينا وحقق مسلسل بنت السلطان صدى واسعًا منذ طرحه، وقدم أحمد مجدي عدد من الأعمال الدرامية الهامة التي ترك من خلالها بصمة في قلوب محبيه ومتابعين أعماله منهم مسلسل فرصة تانية،  ومسلسل المشوار وغيرهم العديد من الأعمال الهامة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق