محمد النني يشارك في انتصار الجزيرة على النصر بثلاثية في الدوري الإماراتي

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شارك الدولي المصري محمد النني في انتصار الجزيرة على النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الرابعة من الدوري الإماراتي موسم 2024-2025.

النني شارك في المباراة التي أقيمت اليوم من بداية اللقاء وحتى نهاية المواجهة التي حقق فيها الجزيرة الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وأقيمت على ملعب “محمد بن زايد” بنادي الجزيرة.

تقدم الجزيرة بهدف سجله اللاعب نبيل فقير من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة، قبل أن يسجل الجزيرة الهدف الثاني عن طريق البرازيلي برونو في الدقيقة 37 بعد سلسلة من التمريرات بين النني وفقير قبل أن يمرر الأخير إلى البرازيلي.

وعاد برونو ليسجل الهدف الشخصي الثاني والثالث لصالح الجزيرة في الدقيقة السادسة من الوقت بدل من الضائع من عمر الشوط الأول.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول قلص عادل تاعرابت الفارق بتسجيل الهدف الوحيد لصالح فريق النصر.

بهذا الفوز ارتقى فريق الجزيرة للمركز السابع بجدول الترتيب برصيد 6 نقاط وتكبد النصر ثاني هزائمه هذا الموسم ليظل في المركز الثامن بنفس الرصيد.

ومن المنتظر أن يلتقي الجزيرة مع دبا الحصن في الجولة الخامسة يوم 5 أكتوبر المقبل.

وكان نادي الجزيرة الإماراتي، أعلن في وقت سابق، انضمامه محمد النني لصفوفه في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية عقب انتهاء عقده مع أرسنال الإنجليزي.

وعلق محمد النني، نجم خط وسط المنتخب الوطني الأول والأرسنال الإنجليزي السابق، على انضمامه لفريق الجزيرة الإماراتي.

وكتب النني، عبر حسابه الرسمي على مواقع التغريدات "إكس": “سعيد بانضمامي لفخر أبو ظبي نادي الجزيرة، اسأل الله التوفيق فيما هو قادم، وإن شاء الله نقدر نسعد جماهير فخر أبو ظبي ونحقق طموحات النادي في الفوز بالبطولات إن شاء الله”. 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق