أحمد سعد يهنئ ابنته جودي بعيد ميلادها: كل سنة وانتِ طيبة ياروح قلب أبوكي

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفل النجم أحمد سعد بعيد ميلاد ابنته الكبرى جودي وهنأها بعيد ميلادها من خلال منشور شارك فيه مجموعة من الصور تجمعه بها وعلق عليها بكلمات تعرب عن مدى حبه لها وعلاقته القوية بها، ونرصد فيما يأتي تهنئة أحمد سعد لابنته بعيد ميلادها.

a7c6ea0fc7.jpg
ابنة أحمد سعد

أحمد سعد يهنئ ابنته جودي بعيد ميلادها: كل سنة وانتِ طيبة ياروح قلب أبوكي

أرفق الفنان أحمد سعد مجموعة من الصور مع ابنته الكبرى جودي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق على الصور مهنئًا ابنته بعيد ميلادها وأعرب أحمد سعد في رسالته عن حبه لابنته والعلاقة التي تجمعه بها وذلك من خلال كلمات مؤثرة، وقال أحمد سعد في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: “البنت دي بنتي الحبيبه جودي.. في وشها تفاصيل حياتي يمكن عشان هي حياتي.. أنا عرفت على ايدها يعني ايه حب الأولاد، كل سنة وانتي طيبة يا روح قلب ابوكي بحبك والسنة الجاية تكوني أسعد إنسان في الكون عشان في حضني وجنبي”، ولقى منشور أحمد سعد تفاعل عدد كبير من نجوم الفن مع تهنئته لابنته الذين وجهوا لها التهنئة ووجهوا لها الدعوات، فضلًا عن تعليقات الجمهور الذين نالت الصور ورسالة أحمد سعد إلى ابنته إعجابهم.

عودة أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني 

كان تصدر أحمد سعد تريند محرك البحث الشهير جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الساعات الماضية بعد عودته لزوجته علياء بسيوني، وأعلن أحمد سعد عودته لزوجته علياء بسيوني أثناء إحياءه إحدى حفلاته الغنائية على المسرح مع الجمهور ومحبينه، وهو ما أحدث ضجة واسعة وجاء مفاجئ للجمهور، وأعلن أحمد سعد عودته لزوجته علياء بسيوني قائلًا: “قررنا نرجع وندي نفسنا فرصة جديدة ونبدأ حياة جديدة مع بعض، وهنعمل فترة خطوبة وفرح كبير ويحضروه أولادنا”، وفور إعلان أحمد سعد خبر عودته لزوجته علياء بسيوني انهالت التعليقات عليهم وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي أعلن فيه أحمد سعد عودته لزوجته وسط تفاعل الحضور في الحفل.

1bd0eb403a.jpg
أحمد سعد وابنته

آخر أعمال أحمد سعد 

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد سعد هو برنامج بيت السعد الذي يقدمه مع شقيقه عمرو سعد وتعد أولى تجاربهم الإعلامية ويأتي تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ، وحقق برنامج بيت السعد نجاحًا وصدى غير مسبوق في مختلف دول الوطن العربي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق