لامين يامال ضمن قائمة برشلونة استعدادًا لمواجهة أوساسونا فى الليجا

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الألماني هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة، قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة أوساسونا في بطولة الدوري الإسباني.

يحل فريق برشلونة ضيفًا على أوساسونا، على ملعب "آل سادار"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2024/ 2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد أوساسونا في الدوري الإسباني، اليوم السبت، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، ويقودها الحكم "جوييرمو كوادرا".

قائمة برشلونة استعدادًا لمواجهة أوساسونا في الدوري الإسباني

وجاءت قائمة برشلونة استعدادًا لمواجهة أوساسونا في الدوري الإسباني، على النحو التالي:

في حراسة المرمى: إنياكي بينيا - أندير أسترالاجا - أرون ياكوبوشفيلي.

خط الدفاع: باو كوبارسي - أليخاندرو بالدي - إينيجو مارتينيز - جول كوندي - إريك جارسيا - هيكتور فورت - جيرارد مارتن - سيرجي دومينيجيز - أندريس كوينكا - جييرمو فيرنانديز.

خط وسط الملعب: بيدري - بابلو توري - مارك كاسادو.

في خط الهجوم: فيران توريس - روبرت ليفاندوفسكي - أنسو فاتي – رافينيا - باو فيكتور - لامين يامال - توني فيرنانديز.

وشهدت قائمة برشلونة، تواجد لامين يامال، رغم الشكوك التي تحوم حول إصابته في الكاحل، والتي تعرّض لها خلال الأيام القليلة الماضية، كذلك تواجد إينيجو مارتينيز في القائمة، بعدما تماثل الشفاء بشكل كامل من إصابته.

 

برشلونة يسعى لتحقيق الفوز أمام أوساسونا في الدوري الإسباني

ويرغب فريق برشلونة، تحت قيادة المدرب هانز فليك، في مواصلة نغمة الانتصارات المحلية وتحقيق الفوز الثامن على التوالي، لتعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري  الإسباني، أملًا في حصد اللقب بشكل مبكر.

ونجح هانز فليك في قيادة برشلونة نحو تحقيق 7 انتصارات متتالية، سجل خلالها 23 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 5 أهداف حتى الآن، ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة (العلامة الكاملة)، متفوقًا على ريال مدريد صاحب الوصافة برصيد 17 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق