موعد عرض الحلقة السادسة من مسلسل تيتا زوزو على dmc

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زادت معدلات البحث عن موعد عرض الحلقة السادسة من مسلسل تيتا زوزو على dmc والذي حقق نجاح كبير منذ عرض أولى حلقاته واستطاع العمل ان يستحوذ على انتباه المشاهدين حيث دخل مسلسل “تيتا زوزو” قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة watch it محتلا المركز الثاني في القائمة. 

موعد عرض الحلقة السادسة من مسلسل تيتا زوزو على dmc 

يبحث جمهور ومحبي النجمة إسعاد يونس “صاحبة السعادة” عن موعد عرض الحلقة السادسة من مسلسل تيتا زوزو على dmc حيث يعرض المسلسل يوميا من السبت إلى الأربعاء على شبكة قنوات DMC. 

تعرض الحلقة الجديدة من مسلسل تيتا زوزو في الثامنة مساء، وتكون الإعادة الأولى في الثانية والنصف صباحًا، والإعادة الثانية في الساعة 12:30 ظهرًا.

وتعرض حلقات مسلسل تيتا زوزو على قناة "دي إم سى دراما" الساعة 11 مساءً، والإعادة الأولى تكون في الثامنة صباح اليوم التالي، على أن يتم إعادة الحلقة مرة ثانية في الخامسة مساءً، وعلى منصة "واتش إت" الرقمية، قبل العرض على مجموعة قنوات dmc.

أبطال مسلسل تيتا زوزو 

مسلسل تيتا زوزو مكون من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، إسلام إبراهيم، عابد عناني، أحمد عنان، ندى موسى، وغيرهم من الفنانين، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

وتجسد النجمة إسعاد يونس في أحداث مسلسل «تيتا زوزو» دور جدة تتولى حل مشاكل عائلتها.

أما أسرتها  فتتكون من نور محمود بدور «سيف»، الابن الأكبر، وزوجته «شيرين» التي تلعب دورها إيناس كامل، أما الابن الأصغر، الذي يجسد دوره محمد كيلاني، فيقع في حب «ريم»، وتجسد شخصيتها بسمة داود، بينما الابنة الكبرى «منى»، تجسدها سمر علام، وهي متزوجة من «سراج»، الذي يؤدي دوره حمزة العلي، والابنة الصغرى، والتي تلعب دورها ندى موسى، متزوجة من «عابد عناني».

اقرأ أيضا 

مؤلف "تيتا زوزو": إسعاد يونس فنانة كبيرة وتشجع الشباب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق