برعاية المستشار تركي آل الشيخ وموسم الرياض: شيكابالا يتجه للتمثيل بعد السوبر الأفريقي مقابل 4 مليون دولا

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك، عن حقيقة مشاركته في فيلم من إنتاج موسم الرياض وبرعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تفاصيل فيلم شيكابالا الجديد

وقال شيكابالا أنه تحدث مع المستشار تركي آل الشيخ بعد مباراة الأهلي في كأس السوبر المصري، وعرض عليه المشاركة في فيلم من إنتاج موسم الرياض.

وتابع شيكابالا، عمر جابر رد على المستشار تركي آل الشيخ وأكد له بأن شيكابالا مثل ويل سميث وسيكون إضافة كبيرة للغاية وهو فنان كبير.

وأكد شيكابالا في تصريحاته، موافق أشارك من الفيلم الجديد ولكن طلبت من المستشار تركي آل الشيخ الحصول على 4 مليون دولار للموافقة على المشاركة في الفيلم.

المستشار تركي آل الشيخ وشيكابالا

رد نبيل عماد دونجا

وتحدث نبيل عماد دونجا لاعب نادي الزمالك بعد معرفته بفيلم شيكابالا الجديد وقال، أنا وكيل أعمال شيكابالا وهكون موجوده معاه وهو بيمضي العقود.

وأضاف نبيل عماد دونجا في تصريحات تليفزيونية على قناة أم بي سي مصر 2، إمام عاشور شتمني بأبويا في مباراة الأهلي، ورفض أن أرد عليه نهائيا، ولكن كنت حزين بسبب إهانة والدي رحمة الله عليه، وتابع نبيل عماد دونجا، نادي الزمالك كبير ومينفعش أي شخص يقلل من نادي الزمالك ونادي الزمالك كبير ولاعيبه الزمالك كبيرة.

وأكمل نبيل عماد دونجا، قمنا بالرد على كل شخص قام بالتقليل من لاعبي الزمالك في الفترة الماضية، وقمنا بالرد على كل التصريحات التي خرجت في الفترة الماضية وأشكر اللاعبين على المجهود الكبير وجماهير الزمالك على الدعم، واستكمل نبيل عماد دونجا، لاعيبه الزمالك قامت بالرد على الجميع في الفترة الماضية وكنا الفريق الأفضل وحققنا السوبر الأفريقي والبطولات مستمرة لنادي الزمالك في الفترة المقبلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق