محمد عبدالناصر: الأطراف الفاعلة دوليًا ومجلس الأمن قادرون على منع إنزلاق المنطقة في حرب إقليمية

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السبت 28/سبتمبر/2024 - 02:05 م 9/28/2024 2:05:45 PM

الكاتب الصحفي محمد
الكاتب الصحفي محمد عبدالناصر

شدد الكاتب الصحفي محمد عبدالناصر، مدير تحرير جريدة الدستور، على ضرورة اضطلاع كافة الأطراف الفاعلة دوليًا وكذلك مجلس الأمن بمسئولياتهم لوقف العدوان الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينية وكذلك الغارات العسكرية على لبنان، مؤكدًا أن مجلس الأمن لديه أدوات يستطيع من خلالها منع انزلاق المنطقة في حرب إقليمية مفتوحة.

وأوضح مدير تحرير الدستور، خلال مداخلة هاتفية لقناة dmc، اليوم السبت، إنه يجب على مجلس الأمن الزام إسرائيل بالوقف الفوري لإطلاق النار في غزة، ووقف التصعيد في المنطقة بما في ذلك في لبنان، وبالانسحاب الكامل من القطاع.

وأشار عبدالناصر، إلى ضرورة الانسحاب الفوري لجيش الاحتلال الإسرائيلي من الجانب الفلسطيني لمعبر رفح ومحور فيلادلفيا، والعمل استئناف تدفق المساعدات الإغاثية العاجلة لدعم الأشقاء في الأراضي الفلسطينية.

وأكد الكاتب الصحفي محمد عبدالناصر، ضرورة تنفيذ قرارات محكمة العدل الدولية، وتقديم الدعم الكامل للسلطة الوطنية الفلسطينية وتمكينها من القيام بكافة واجباتها تجاه الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، مشددَا على إنه في حال عدم السيطرة على تطورات الأوضاع المتلاحقة في المنطقة ستكون العواقب وخيمة على الجميع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق