توقعات حالة الطقس غدًا السبت بمحافظات مصر

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعات حالة الطقس غدًا السبت في محافظات مصر، وذلك بعد انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ.

 

حالة الطقس اليوم في مصر

توقع بيان هيئة الأرصاد الجوية حول حالة الطقس اليوم استمرار درجات الحرارة  حول معدلاتها الطبيعية مع بداية فصل الخريف، حيث يسود الطقس الحار على القاهرة والوجه البحري، شديد الحرارة على الصعيد، مع نشاط الرياح المعتدلة على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

وتسجل درجات الحرارة انخفاض نسبيًا مع نهايات الشهر لتستقر عند أوائل الثلاثينات، وتتلطف أجواء الليل بشكل طفيف وملحوظ في الأوقات المتأخرة بعدما كانت الحرارة تتخطى درجات الأربعين لأيام طويلة منذ شهر مايو.

وتزامنا مع اهتمام الكثير من المواطنين لمعرفة أخبار الطقس، يرصد موقع الدستور توقعات حالة الطقس غدا السبت بمحافظات مصر ودرجات الحرارة، إليكم التفاصيل الكاملة في السطور التالية.

 

توقعات حالة الطقس غدا السبت بمحافظات مصر

وقالت "الأرصاد"، إن حالة الطقس غدًا السبت تشهد فرص أمطار خفيفة، على مناطق من السواحل الشمالية والغربية وشمال الوجه البحري، على فترات متقطعة.

وأضافت "الهيئة"، أنه يسود غدا السبت، طقس حار نهارًا على أغلب الأنحاء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد وسيناء، معتدل الحرارة ليلًا وفي الصباح الباكر.

وأوضحت أن حالة الطقس غدا تشهد المقبلة، شبورة مائية خفيفة صباحًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، قد تكون كثيفة أحيانًا، على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

وأشارت "الأرصاد"، إلى أن طقس غدا السبت يشهد رياح معتدلة تنشط أحيانًا على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة

درجات الحرارة المحسوسة المتوقعة السبت، كما يلي:

القاهرة والوجه البحري: 34 مئوية.

السواحل الشمالية: 32 مئوية.

جنوب سيناء: 37 مئوية.

شمال الصعيد: 36 مئوية.

جنوب الصعيد: 40 مئوية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق