شركة مياه القليوبية تهيب بمواطنيه أخذ احتياطاتهم من المياه

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ناشدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القليوبية مواطنيها في مدينة الخانكة بضرورة أخذ احتياطاتهم وتخزين ما يكفي من المياه إلى حين عودتها.

موعد انقطاع المياه في مدينة الخانكة
 

وحسب بيان من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القليوبية، انقطاع المياه عن مدينة الخانكة بدءًا من الساعة 11 مساءً يوم الأحد 29 سبتمبر وحتى الساعة 5 صباحا.

سبب انقطاع المياه عن الخانكة

وأوضحت الشركة أن سبب انقطاع المياه عن مدينة الخانكة هو أعمال الصيانة الدورية بمحطة مياه الخانكة المرشح، ودعت المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات إلى تأمين احتياجاتهم من المياه خلال هذه الفترة، كما شددت الشركة على توفير المعدات اللازمة للتعامل مع الموقف، بالإضافة إلى سيارات مياه نقية صالحة للشرب للمناطق المتأثرة.

 

انقطاع الكهرباء والمياه عن قرى المنيرة في الوادي الجديد

وفي إطار متصل، أعلنت محافظة الوادي الجديد، أنه تم قطع التيار الكهربائي عن قرى المنيرة حتى منطقة النقب بطريق الخارجة أسيوط، وذلك لإجراء أعمال صيانة عاجلة.

وأوضحت المحافظة في بيان لها، أنه نتيجة لأعمال الصيانة، وانقطاع الكهرباء سيتم أيضا توقف محطات مياه الشرب عن العمل، على أن يتم إعادة ضخ المياه لمنازل المواطنين فور عودة الكهرباء مباشرة،  لافتة أن أعمال الصيانة ستنتهي عند الساعة الواحدة ظهرا.

وحسب البيان فإن قطاع الكهرباء بالتنسيق مع الوحدات المحلية للمدن والقرى يجري أعمال صيانة دورية تتم على عدة مراحل بهدف مواجهة زيادة الأحمال والتوسعات العمرانية في القرى والأحياء السكنية، كما أن عملية فصل التيار تتم في الإجازات وبعيدا عن أيام الدراسة؛ حرصا على مصلحة الطلاب.

انقطاع الكهرباء في المنيا

أعلنت شركة توزيع كهرباء مصر الوسطي، هندسة كهرباء بني مزار في المنيا، قطع التيار الكهربائي عن 8 مناطق ابتداء من اليوم السبت، وعلي مدار 3 أيام بقرى (بني على- ام الساس – ام السنط- سيوه – الفرجاني – صندفا- ابو العودين)، في مركز بني مزار، (السبت – الاثنين – الثلاثاء)، بالتناوب، ولمدة 6 ساعات يوميا، من الثامنة صباحا، وحتي الثانية مساءا، وذلك للقيام بأعمال الصيانة الدورية للمغذيات الكهربائية المسؤولة عن تغذية بعض القري بالمركز.

وتضمن البيان أن قطع التيار الكهربائي لن يتسبب في انقطاع المياه عن تلك المناطق خلال فترة الانقطاع ما عدا قريتي صندفا وأبوالعودين، سيتم انقطاع المياه منهم أثناء وقت الصيانة.

 

وأكدت هندسة كهرباء في بيانها، قطع التيار الكهرباء اليوم السبت 28 سبتمبر عن قري (بني على – ام الساس – ام السنط)، التابعين لمجلس قروي بني على، وقرية سيوه التابعة لمجلس قروي صندفا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق