عواد: سعيد بالتتويج بالسوبر الإفريقي.. وتوقعت ذهاب المباراة لركلات الترجيح

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بتتويج فريقه بلقب كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المملكة أرينا.

تصريحات عواد

وقال عواد في تصريحات للمركز الإعلامي بعد المباراة: "كنت أتوقع المشاركة في المباراة قبل حدوث أي أمور خاصة بمحمد صبحي، و الذي أتمنى له الشفاء العاجل ، ونقلت ذلك لزملائي شيكابالا وعمر جابر وأحمد مصطفى "زيزو" وعدد من اللاعبين".

وأضاف: "توقعت أن تصل المباراة إلى ركلات الترجيح ،كما توقعت التصدي لأكثر من ركلة ترجيح".

وتابع الحارس قائلاً:" "حققنا فوزاً مستحقاً في لقاء السوبر الأفريقي، وجماهير الزمالك هي اللاعب رقم واحد وتستحق الكثير".
واختتم عواد تصريحاته قائلاً:" فيما يخص موضوع تجديد عقدي، بعض الجماهير فهمت الأمر بشكل جعلها تغضب مني،  منذ شهر يناير طلبت التجديد وأخطرت مجلس إدارة النادي بذلك وانتظرت لحين جاهزية النادي، وقبل توقيعي تواصلت مع المسؤولين وطلبت منهم أن ننهي الأمور ووقعت على العقود".

تصريحات محمود عبد الرازق شيكابالا

وأضاف محمود عبد الرازق شيكابالا في تصريحات تليفزيونية على أم بي سي مصر 2 مع إبراهيم فايق، بشكل كل الناس اللي كانت بتقلل من نادي الزمالك في الفترة الماضية وكلامهم كان حافز كبير للاعيبه الزمالك.

وأكمل محمود عبد الرازق شيكابالا، نادي الزمالك كسب بسبب التقليل من لاعيبه الزمالك، والواحد من لاعيبه الزمالك بـ 20 ومينفعش حد يقلل من نادي الزمالك نهائيا.

وتابع محمود عبد الرازق شيكابالا، قبل مباراة السوبر الأفريقي قمت بعمل فيديو تحفيزي للاعيبه نادي الزمالك ورصدت كل الفيديوهات التي ساهمت في التقليل من نادي الزمالك وطلبت من اللاعبين الرد في أرض الملعب والفوز.

واستكمل محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعيبه الزمالك قبل مباراة الأهلي كانت بتبكي بسبب منظر الجماهير التي تبحث عن الفوز والانتصار، وكان هناك وعد بالفوز وتحقيق اللقب، وكنا الأفضل في مباراة اليوم ومباراة كأس مصر.

تتويج الزمالك بالسوبر 


وتوج فريق  الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3  بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق