«سانا»: قوات الاحتلال تتوغل فى تلة أبو قبيس بريف القنيطرة الجنوبى

اليوم 7 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توغلت قوات الاحتلال الإسرائيلى اليوم الثلاثاء فى تلة أبو قبيس بريف القنيطرة الجنوبى.

توغل عسكري بدبابات في المنطقة
 

وذكرت وكالة الأنباء السورية «سانا» أن عددا من جنود الاحتلال الإسرائيلي برفقة دبابتين توغلا في التلة.

وكانت قوة للاحتلال الإسرائيلي، قد توغلت أمس الاثنين، في قرية العارضة بريف درعا الغربي.

استمرار الانتهاكات الإسرائيلية في الجنوب السوري
 

وتواصل إسرائيل انتهاك اتفاق فض الاشتباك لعام ‌‏1974 ‏من ‏خلال ‏توغلاتها في الجنوب السوري ‏واعتداءاتها ‏المتكررة على ‏المدنيين، ‏بما ‏يشمل ‏المداهمات ‏والاعتقالات وتجريف الأراضي ‏وإطلاق ‏القذائف‎.‎

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق