توصيل الغاز الطبيعي للمنازل لخدمة 55 ألف مواطن بكفر شكر

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ركبت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، جهاز منظم الغاز الطبيعي إلى قرية كفر الشهاوى خاطر التابعة لمدينة كفر شكر للبدء فى تنفيذ الوصلات المنزلية وضخ الغاز إلى 55 ألف مواطن بالوحدة المحلية بالشقر التابعة للمركز والمدينة لخدمة وراحة المواطنين تنفيذا لتعليمات المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية.

إجراء محضر تنسيق أعمال وحل كافة المشكلات والمعوقات التي كانت تعوق خدمة توصيل الغاز

وأكد محمد غنيم رئيس مركز ومدينة كفر شكر، أنه تم توصيل مرفق الغاز الطبيعي لجميع مناطق المدينة وقرى الوحدات المحلية، التى تم الانتهاء من أعمال كافة الخدمات والمرافق حفاظا على المال العام فى عدم حفر الطرق التى بها خدمة الرصف، مشيرا أنه تم عقد عدة اجتماعات مع كافة الأجهزة التنفيذية بالمركز والمدينة وإجراء محضر تنسيق أعمال وحل كافة المشكلات والمعوقات التي كانت تعوق خدمة توصيل الغاز الطبيعي للمنازل لإشاعة الرضا بين المواطنين بجهود وإنجازات الدولة.

وأضاف "غنيم" فى تصريحات صحفية، أنه يجري العمل على التنسيق مع كافة الجهات المختصة لتوصيل خدمات الغاز الطبيعي إلى المنازل بهدف استفادة المواطنين من جهود الدولة فى خطط توصيل الغاز الطبيعي، لجميع منازل المركز والمدينة من أجل تحسين جودة الحياة والارتقاء بمستوى الخدمات والمرافق للمواطنين.

خطة عمل للوصول بجمع خدمات ومرافق الدولة إلى كافة المناطق والقرى

وأشار رئيس المركز والمدينة أن يوجد خطة عمل إلى الوصول بجمع خدمات ومرافق الدولة إلى كافة المناطق والقرى والمناطق مترامية الأطراف حتى يشعر كل مواطن بالرضا التام قائلا "هدفنا تطوير الحياة المعيشية للمواطنين وإدخال كافة الخدمات والمرافق العامة واحداث تغيير فى حياة المواطنين للأفضل".

وأوضح رئيس مركز ومدينة كفر شكر أنه يجري العمل على إنهاء المشروعات الخدمية بالمركز والمدينة من خلال التواصل المستمر مع الجهات المعنية لإنهاء كافة المعوقات وحل المشكلات التى تساعد على نهو الأعمال ودخول المشروعات الخدمية حيز التنفيذ من أجل تعزيز درجات الولاء والانتماء تجاه الدولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق