رامى متولي: "Q news" نجاح متواصل للشركة المتحدة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب الناقد الفني رامى متولى عن ثقته الكبيرة في أن قناة «Q news» ستصبح أيقونة جديدة في عالم الإعلام الإخباري العربي، لما ستقدمه من تفاصيل عالمية مهمة تصل لكل الدول باعتبارها ناطقة بالإنجليزية، لافتًا إلى أن القناة تمتلك رؤية وطموحًا فريدًا لتقديم محتوى متميز يجذب المشاهدين.

وأشار "متولى" في تصريحات لـ"الدستور"، إلى أن فريق القناة سيعمل على تحويلها إلى مصدر موثوق للمعلومات، مما يعزز مصداقيتها في الساحة الإخبارية.

وقال: "ستستخدم (Q news) أحدث التقنيات مما سيمكنها من تقديم تقارير وتحليلات دقيقة وفورية".

وشدد على أهمية تنويع المحتوى، قائلًا: "التركيز على تقديم محتوى يلبي جميع اهتمامات الجمهور سيجعل القناة قادرة على جذب شرائح متنوعة، من الأخبار العاجلة إلى التحليلات المميزة للأوضاع العالمية".

وأكد "متولي" أن القناة تظهر تفوق الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المتواصل، مشيرًا إلى أن القناة بمثابة رؤية جديدة لمستقبل الإعلام المصري والعربي، تعكس الاحترافية التي وصلنا إليها.

واختتم "متولي" حديثه بتفاؤل كبير بشأن مستقبل القناة، مشيرًا إلى أنها ستظل دائمًا في مقدمة الساحة الإعلامية، وأكد أنها ستسعى باستمرار لتقديم أفضل ما لديها لجمهورها، وستكون صوت الحق والموضوعية في عالم مليء بالتحديات.

وكان قد نشر الإعلامي أحمد الطاهري، رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برومو قناة Q news.

وجاء في البرومو، أن القناة ستكون نافذة مشاهديها على أخبار العالم، والقصص المشوقة في كل مكان، والتسلية، والتكنولوجيا، وفي نهاية البرومو جرى الإعلان عن أن القناة ستنطلق قريبا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق