رحيل مفاجىء لطالب إعدادي داخل مدسته بالمنوفية

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت مدرسة عزبة محسن الإعدادية وفاة طالب من المرحله الإعدادية في مركز الشهداء بالمنوفية، وذلك عقب تعرضه لحالة إغماء داخل المدرسة.

وكيل تعليم المنوفية ينعى الطالب المتوفى 

وأكد محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، أنه أصدر توجيهاته لمدير إدارة الشهداء التعليمية ووكيل الإدارة ووفد من قيادات التعليم بالتوجه إلى مستشفى الشهداء والوقوف بجانب ولي الأمر لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإصدار تصريح الدفن.

وأكد أنه قام بتقديم واجب العزاء للأسرة، داعيًا الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

تفاصيل الواقعة 

وترجع أحداث الواقعه حين فؤجئت إدارة المدرسة بسقوط  الطالب أحمد هاني أحمد العشري بمدرسة عزبة محسن للتعليم الأساسي التابعة لإدارة الشهداء التعليمية في حالة إغماء مفاجئ أثناء اليوم الدراسي.

على الفور استدعت إدارة المدرسة مرفق الإسعاف لمحاولة إسعافه وقامت بنقله فورًا إلى مستشفى الشهداء المركزي، لمحاولة إنقاذه ولكن كان توفي في الحال. 

وكانت قد نعت مديرة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية ثريا منصور، الطالب أحمد هاني أحمد العشري، داعين الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق