إصابة شخصين في حادث انقلاب ميكروباص بالمنوفية

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 26/سبتمبر/2024 - 12:19 م 9/26/2024 12:19:34 PM

صوره من موقع الحادث
صوره من موقع الحادث

شهد الطريق الإقليمي بالمنوفية - منذ قليل - حادث مروع، إثرانقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الإقليمي، أسفر عن إصابة شخصين، في نطاق دائرة مركز شرطة الباجور، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مركز الشرطه بقيادة الرائد مصطفى عادل رئيس المباحث، وتم نقل المصابين بواسطة مرفق الإسعاف إلى مستشفى الباجور التخصصي.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث على الطريق الإقليمي بدائرة المركز، وتم تحرير محضر بالواقعة بالإضافة إلى التنسيق مع الوحدة المحلية والإسعاف والانتقال إلى مكان الحادث.

أسماء المصابين 

وعلم "الدستور" أن المصابين في الحادث هما أحمد عاطف محمد، ومحمد بكار عبدالعزيز، وذلك أثناء ذهابهما إلى عملهما بأحد المصانع بمدينة السادات، حيث تم نقلهما إلى مستشفى الباجور التخصصي لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

وتبين من المعلومات الأولية أن سبب الحادث انفجار إطار السيارة ما أدى إلى انقلابها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامه لمباشرة التحقيقات في الحادث، وقام فريق من الوحدة المحليه بالمتابعة وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق