ظهور المنتج والمخرج هشام جمال في "كاستنج" راعي المواهب الشابة (صور)

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاركت الصفحة الرسمية لبرنامج "كاسيتنج"، الجمهور، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مجموعة من الصور التي توضح ظهور المشاركين بالبرنامج مع المنتج والمخرج هشام جمال، مع المخرج عمرو سلامة.

وكتبوا على الصور التي نٌشرت عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًة: "انتظرونا الخميس والجمعة مع ضيفنا المنتج و المخرج "هشام جمال" في كاستنج في تمام الساعة 11 مساءً على قناة DMC. كونوا على الموعد!".
 

ولاقت الصور تفاعلًا كبيرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وأعرب الجمهور عن سعادته من خلال التعليقات التي كتبت على الصور التي ظهر فيها المشاركين مع المنتج والمخرج هشام جمال.
 

 

 

برنامج "كاستنج" 

برنامج "كاستنج" أحدث مشروعات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لاكتشاف المواهب التمثيلية.

ويعد البرنامج أحدث إنتاجات United Studios، ويهدف إلى اختيار 13 ممثلًا جديدًا لمنحهم الفرصة للظهور في أدوار البطولة في مسلسل تليفزيوني جديد من إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، فيما يشرف على الاختيار وإخراج وكتابة المسلسل عمرو سلامة.

ويعد المعيار الوحيد للاختيار هو الموهبة، ما يفتح الباب أمام الجيل الجديد من النجوم الصاعدين للظهور على الشاشة الصغيرة.

ويشارك في برنامج "كاستنج"، رفقة المخرج عمر سلامة، كل من مدربة التمثيل مروة جبريل وفريق الكاستنج روزي رضا ومجدي الصقلي، كما تشهد حلقات البرنامج مشاركة عدد من النجوم وصناع الفن لدعم المتسابقين، وهم كل من النجم أحمد أمين، والمنتج محمد حفظي، والسيناريست مدحت العدل، والمخرج خيري بشارة.

0d03d597ee.jpg
f8dd0a7bb4.jpg
32a3421e7c.jpg
4a459a555e.jpg
400b5175d3.jpg


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق