نصيحة هشام جمال لـ متسابقى "كاستينج": مقدمكوش حل غير إنك تكمل وتحاول تتحسن

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه أحد طلاب "كاستينج" سؤال للمنتج والمخرج هشام جمال خلال استضافته بالبرنامج، وهو: "كيف تعرف أن فكرتك حلوة؟". 

 

وقال المخرج والمنتج هشام جمال خلال لقائه ببرنامج "كاستينج" الذي يقدمه المخرج عمرو سلامة، عبر قناة dmc: "معرفة الفكرة الجيدة يكون من خلال الثقة بالفكرة والثقة بالنفس، فالإيمان بالفكرة يعطي إحساس أنها حلوة، وكذلك هو الحال بالنسبة للأغاني". 

 

وأشار المخرج والمنتج هشام جمال، أنه في حال فشلت الفكرة، فمن الطبيعي أن يتأثر الممثل، لكن هناك حل من اثنين؛ وهو إما أن تتأثر بشكل سلبي وتحبط نفسك وتقول لنفسك إنك ممثل فاشل وهكذا، والحل الثاني أن تكمل وتستمر في المحاولة، معقبًا: "لو إنت مقرر إن ده مجال شغلك وده اللي هتعمله يبقى معندكش حل غير إنك تكمل وتتدرب". 

 

برنامج "كاستينج"

برنامج "كاستنج" أحدث مشروعات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لاكتشاف المواهب التمثيلية.

 

البرنامج أحدث إنتاجات United Studios، ويهدف إلى اختيار 13 ممثلًا جديدًا لمنحهم الفرصة للظهور في أدوار البطولة في مسلسل تليفزيوني جديد من إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، فيما يشرف على الاختيار وإخراج وكتابة المسلسل عمرو سلامة.

 

ويعد المعيار الوحيد للاختيار هو الموهبة، ما يفتح الباب أمام الجيل الجديد من النجوم الصاعدين للظهور على الشاشة الصغيرة.

 

يشارك في برنامج "كاستينج"، رفقة المخرج عمر سلامة، كل من مدربة التمثيل مروة جبريل وفريق الكاستينج روزي رضا ومجدي الصقلي، كما تشهد حلقات البرنامج مشاركة عدد من النجوم وصناع الفن لدعم المتسابقين، وهم كل من النجم أحمد أمين، والمنتج محمد حفظي، والسيناريست مدحت العدل، والمخرج خيري بشارة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق