فريد زهران: تخفيضات كبيرة بمعرض الكتاب بنقابة الصحفيين

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد فريد زهران، رئيس اتحاد الناشرين المصريين، أهمية معرض الكتاب بنقابة الصحفيين للناشرين حيث وجود منافذ إضافية لتوزيع الكتاب وتوصيله للقارئ، مشيرا إلى أهمية إتاحة نقابة الصحفيين مساحة كبيرة بهذا الشكل مجانا لعرض الكتب خدمة لأعضائها.

أضاف:"أتوقع من الناشرين عمل تخفيضات كبيرة في هذا المعرض، تنسجم مع حصولهم على المعرض مجانا، فهي خدمة للطرفين، وفائدة للثقافة المصرية والقوى الناعمة.

وتابع"تتيح نقابة الصحفيين مساحة بهذا الشكل مجانا للناشرين لعرض الكتب أمر مهم،  ويمكن تكراره مع نقابات أخرى، داعيا مختلف النقابات بتبني هذه الفكرة خاصة أن هناك نقابات لها أفرع بالمحافظات المختلفة، يمكن فيها إتاحة منافذ لتوزيع الكتاب بأسعار مناسبة، لنصل للمواطنين في كل مكان.

من جهته، أكد خالد البلشي، نقيب الصحفيين أن هذا المعرض جزء من التعاون بين النقابة واتحاد الناشرين المصريين، ونتمنى أن يمتد لما هو أكثر سواء على مستوى التدريب، أو مستوى العلاج وتبادل تقديم الخدمات بين الاتحاد والنقابة، مشيرا إلى أن النقابة دعت عدد من النقباء ونتمنى عمل اتفاق جماعي للعلاج ما بين النقابات المختلفة والاتحاد، وسنعمل على هذا الملف.

وأضاف البلشي، أن هناك عدد من المهنيين في مصر يمكنهم التفاوض على خدمة علاجية أفضل وبأسعار أفضل، وهذه دعوة من النقابة تبناها الاتحاد، لافتا إلى أنه بناء على البروتوكول الموقع مع اتحاد الناشرين يمكنه استخدام قاعات النقابة لعقد الندوات المختلفة بتخفيضات كبيرة، ولدينا مركز تدريب النقابة مجهز على أعلى مستوى، مؤكدا أن وحدة المهنيين أمر مهم جدا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق