السوبر الإفريقي.. وفد من «كاف» يزور مقر إقامة بعثة الزمالك بالسعودية

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زار وفد من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، فندق إقامة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الأربعاء،بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وعقد مسؤولو الاتحاد الإفريقي "كاف" جلسة مع عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق، وعمرو أبو المدير الإداري، تم خلالها الحديث عن الترتيبات الخاصة بمباراة السوبر الإفريقي المُقبلة أمام الأهلي.

وتم التأكيد خلال الجلسة صباح اليوم على بعض الأمور التنظيمية الخاصة باللقاء، قبل عقد الاجتماع الفني للمباراة.

موعد مباراة السوبر الإفريقي (2024) بين الأهلي والزمالك

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

ومن ناحية أخرى، اطمأن الجهاز الفني للزمالك على نبيل عماد دونجا لاعب الفريق بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الشرطة الكيني الأخيرة في إياب دور الـ32 للكونفدرالية الإفريقية، وتأكد الجهاز الفني من جاهزية اللاعب للمشاركة في مباراة السوبر وعدم وجود أي إصابة مقلقة بشأنه.

ويعول البرتغالي جوزيه جوميز الكثير على دونجا في وسط الملعب خاصة وأنه يعتمد بشكل أساسي في طريقته على تواجد دونجا كلاعب وسط وحيد مع الاعتماد على عبدالله السعيد وناصر ماهر في خطي الوسط المهاجمين.

وفي سياق آخر، خصص الجهاز الفني فقرة من التدريب على ركلات الجزاء الترجيحية تحسبا للجوء إليها في لقاء الجمعة، ويعتمد جوميز على بعض اللاعبين على وجه التحديد في ركلة الجزاء وهم أحمد زيزو وناصر ماهر وعبدالله السعيد وحسام عبد المجيد ونبيل عماد دونجا وحمزة المثلوثي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق