"زبون يا هرم".. كيف استمرت إيفاهات نجاح الموجى في زمن الكوميكس؟

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحل، اليوم ذكرى رحيل نجم الكوميديا نجاح الموجي، الذي كان له النصيب الأكبر من أسمه، بل أن الجيل الجديد يردد أشهر إيفاهته في شكل"كوميكس"، عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

شهرة نجاح الموجي، في عالم الكوميديا بدأت مع ثلاثي أضواء المسرح، فكانت رحلته في عالم الفن من خلال مشاركته في أعمالهم الفنية، فكان أول عمل شارك فيه مسرحية "فندق الأشغال الشاقة".

 

وتوالت الأعمال الفنية، التي حقق الراحل نجاح الموجي من خلالها شهرة واسعة، وسكن في قلوب الجمهور، وقد كان ثاني أعماله الفنية مع "ثلاثي أضواء المسرح"، مشاركته بدور "مزيكا" في مسرحية "المتزوجون".

 

من فندق الأشغال لقلوب الملايين.. رحلة نجاح الموجي 

 

كانت مسرحية المتزوجون بمثابة "وش السعد" لنجاح الموجي، لتتوالي أعماله بعدها ويدخل عالم السينما من أوسع أبوابه وقدّم أفلام " من يطفئ النار، 131 أشغال، طاطا وريكا وكاظم بك، المساطيل، الكيت كات، شوارع من نار، موعد مع القدر، أربعة في مهمة رسمية، لية يابنفسج، الحب في طابا، سكة الندامة".

 

لم تقتصر شهرة "الموجي" فقط على السينما والمسرح بل تطوّر الأمر أيضًا ليحقق أشهر النجاحات في عالم الدراما من خلال أدوراه في مسلسلات "العائلة، أهلًا بالسكان، الغربة، الفلوس، بوابة الحلواني، الشارع الجديد، ريش على مافيش، مشوار، سفر الأحلام".

 

لم يكن الفنان الراحل نجاح الموجي، مصابًا بأي أمراض أو أي شئ يدعو للقلق أو يؤهل من حوله للتنبأ برحلته للعالم الآخر، حتى تعرض لأزمة قلبية مفاجأة بعد عودته من المسرح أثناء قيامه بدوره في عرض "سيد المرعب"، ليرحل عن عالمنا بشكل مفاجئ للجميع سواء زملاءه في عالم الفن أو حتي الجمهور.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق