ترامب وهاريس.. مناظرة ثانية محتملة في أكتوبر المقبل

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقل موقع أكسيوس الأمريكي عن مصادر مطلعة، أن كامالا هاريس نائبة الرئيس جو بايدن، ومرشحة الحزب الديموقراطي، ودونالد ترامب الرئيس الأمريكي السابق ومرشح الحزب الجمهوري في السباق الرئاسي 2024 يفكران في إجراء مناظرة رئاسية ثانية.

وفكر هاريس وترامب في إجراء المناظرة عبر البرنامج الشهير 60 دقيقة والمذاع على قناة سي بي إس نيوز، في 7 أكتوبر المقبل.

تفاصيل المناظرة الثانية بين ترامب وهاريس

وبحسب أكسيوس فإن هاريس ستجري محادثات نشطة مع برنامج 60 دقيقة، إلا أن حملة ترامب لم تؤكد شيئً، فيما قال مصدر متواصل مع حملة ترامب: “ لا أحد يحصل على تقييمات مثل مرشحنا”.

جدير بالذكر انه في عام 2020، اجتذبت حلقة "60 دقيقة" التي تضمنت مقابلات مع ترامب وجو بايدن 17.4 مليون مشاهد - أكبر جمهور للبرنامج منذ أكثر من عامين، وفقًا لإحصاء نيلسن، شاهد مناظرة ترامب وهاريس في 10 سبتمبر 67.1 مليون مشاهد.

وقال بيل أوينز، المنتج التنفيذي للبرنامج، لوكالة أسوشيتد برس: "أنا واثق من أن هذا سينجح" و"بالنسبة لأي من الحملتين، لن يكون الأمر رائعًا إذا رفضوا فرصة الظهور في برنامج "60 دقيقة".

وسبق وقبلت هاريس  دعوة من شبكة سي إن إن لحضور مناظرة ثانية، في 23 أكتوبر. لكن ترامب قال لاحقًا في تجمع حاشد في ويلمنجتون بولاية نورث كارولينا: "المشكلة في المناظرة الأخرى هي أنها فات الأوان - فقد بدأ التصويت بالفعل".

تفاصيل مناظرة نائب الرئيس الأمريكي

ومن المقرر أن تقام مناظرة نائب الرئيس"تيم والز" في الأول من أكتوبر في مدينة نيويورك، وتستضيفها شبكة سي بي إس، وستتخطى هاريس عشاء آل سميث الخيري في مانهاتن في 17 أكتوبر، وهو محطة تقليدية للمرشحين الرئاسيين، للحملة في ولاية ساحة معركة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق