إصابة شاب بعد تناوله قرص غلة داخل منزله بميت غمر

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأحد 28/يونيو/2026 - 10:34 م 6/28/2026 10:34:23 PM

اسعاف
اسعاف

أصيب شاب بحالة صحية حرجة، إثر تناوله قرص غلة داخل منزله بقرية ميت يعيش التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتلقى اللواء عصام هلال مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ بإصابة شاب عقب تناوله قرص غلة داخل منزله بقرية ميت يعيش، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة.

وبالفحص، تبين إصابة محمد يحيى عبدالفتاح أحمد، 30 عامًا، بانخفاض في درجة الوعي وهبوط حاد، وتم نقله إلى مستشفى ميت غمر المركزي لتلقي الإسعافات والرعاية الطبية اللازمة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات والوقوف على ملابسات الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ads
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق