الاحتلال: استهدفنا عددًا من عناصر حزب الله ودمرنا منصة لإطلاق الصواريخ بالنبطية

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأحد 28/يونيو/2026 - 10:18 ص 6/28/2026 10:18:50 AM

جيش الاحتلال
جيش الاحتلال

أفاد جيش الاحتلال، باستهداف عدد من عناصر حزب الله ودمرنا منصة لإطلاق الصواريخ في منطقة النبطية، وذلك في نبأ عاجل أوردته قناة "القاهرة الإخبارية".

 

عون: الدولة ستتحمل مسئولية تطبيق الاتفاق مع إسرائيل برعاية أمريكية

فيما أكد الرئيس اللبناني جوزيف عون، خلال اتصال تلقاه من نظيره الأمريكي دونالد ترامب، أن الدولة ستتحمل مسئولية تطبيق اتفاق الإطار الذي تم التوصل إليه مع إسرائيل برعاية أمريكية.

ads
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق