ضبط قضايا اتجار بالنقد الأجنبي بقيمة 4 ملايين جنيه خلال 24 ساعة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السبت 27/يونيو/2026 - 12:11 م 6/27/2026 12:11:56 PM

أرشيفية
أرشيفية

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من توجيه ضربات أمنية لضبط مرتكبى جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى.

وتبين أنه استمرارًا للضربات الأمنية لجرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى، والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والاتجار بها خارج نطاق السوق المصرفية، وما تؤدى إليه من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومى للبلاد- فقد أسفرت جهود قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن، خلال 24 ساعة، عن ضبط عدد من قضايا "الاتجار" فى العملات الأجنبية المختلفة، بقيمة مالية ما يقرب من 4 ملايين جنيه.

 وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ads
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق