عقدت اللجنة المعينة لإدارة النادي الإسماعيلي، اليوم، اجتماعًا موسعًا مع نخبة من قدامى لاعبي النادي، في إطار حرصها على تعزيز التواصل مع أبناء القلعة الصفراء والاستفادة من خبراتهم، ومناقشة عدد من الملفات الحيوية المتعلقة بمستقبل النادي خلال المرحلة الحالية.
واستهلت اللجنة اللقاء بالترحيب بالحضور، مؤكدة تقديرها للدور الوطني والرياضي الذي يقوم به قدامى اللاعبين في دعم النادي، ومثمّنة الجهود الكبيرة التي بذلها الكابتن عصام عبد العال وجميع المتعاونين معه في حملة التبرعات التي أطلقت لدعم الإسماعيلي، والتي عكست حالة من التكاتف والانتماء بين أبناء النادي وجماهيره الوفية في ظل التحديات الراهنة.
وأعربت اللجنة عن خالص شكرها وتقديرها لجميع المتبرعين الذين ساهموا في دعم النادي، مؤكدة أن هذه المبادرات تعكس عمق الانتماء للإسماعيلي، وتسهم في تجاوز المرحلة الحالية، وعلى رأسها العمل على إنهاء ملف فك القيد بما يتيح للنادي استعادة استقراره الفني والإداري.
وخلال الاجتماع، استعرضت اللجنة خارطة الطريق التي تعمل وفقها خلال الفترة الحالية والمقبلة، موضحة أن إنهاء أزمة القيد يأتي في مقدمة أولوياتها، بالتوازي مع تنفيذ خطة متكاملة تهدف إلى ترسيخ الاستقرار داخل النادي، وتوفير البيئة المناسبة للنهوض بقطاع كرة القدم، بما يتماشى مع طموحات جماهير الإسماعيلي.
وفي خطوة تستهدف الاستفادة من خبرات أبناء النادي، أعلنت اللجنة تشكيل لجنة فنية استشارية تضم نخبة من قدامى لاعبي الإسماعيلي، تتولى تقديم الرؤى والمقترحات الفنية الخاصة بقطاع كرة القدم، وفق اختصاصات واضحة ومحددة، بما يدعم منظومة العمل ويسهم في اتخاذ القرارات الفنية بصورة مدروسة.
وشهد اللقاء مناقشات مثمرة حول عدد من الملفات المتعلقة بمستقبل النادي، حيث حرص رئيس اللجنة وأعضاؤها على الرد بكل شفافية ووضوح على استفسارات قدامى اللاعبين، والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم بشأن المرحلة المقبلة.
أكدت اللجنة أن هذه اللقاءات ستستمر بصورة دورية، انطلاقًا من إيمانها بأهمية الحوار مع جميع أبناء النادي، وتوحيد الجهود من أجل استعادة مكانة الإسماعيلي، وتحقيق تطلعات جماهيره، بما يضمن بناء منظومة قوية قادرة على تجاوز التحديات وصناعة مستقبل أكثر استقرارًا للقلعة الصفراء.


















0 تعليق