السبت 27/يونيو/2026 - 09:46 ص 6/27/2026 9:46:34 AM
أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل، اليوم السبت، نقلًا عن إذاعة جيش الاحتلال بأن جيش الاحتلال يعتزم تقليص عدد قواته المنتشرة في جنوب لبنان، مع سحب جزء من الألوية المقاتلة وإعادة رفع جاهزيتها ضمن خطط إعادة الانتشار.
وأضافت إذاعة جيش الاحتلال أن جيش الاحتلال سيجري خلال الفترة المقبلة عمليات تبديل بين الألوية المنتشرة في قطاع غزة وتلك الموجودة في جنوب لبنان، في إطار ما وصفته بإعادة تنظيم توزيع القوات على الجبهات المختلفة.
















0 تعليق