القس أندريه زكي: فقدنا نموذجًا في الأمانة والإخلاص في مسيرة الهيئة الإنجيلية

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 26/يونيو/2026 - 07:29 م 6/26/2026 7:29:52 PM

القس أندريه زكي
القس أندريه زكي

نعت  الطائفة الإنجيلية بمصر، برئاسة الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، نبيه زكي، مساعد مدير عام الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية الأسبق، الذي انتقل إلى الأمجاد السماوية بعد مسيرة طويلة من الخدمة والعطاء، قدّم خلالها نموذجًا يُحتذى في الإخلاص والالتزام والمسؤولية، وأسهم بإخلاص في خدمة الكنيسة والمجتمع المصري.

وقد امتدت خدمة الراحل داخل الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية لسنوات طويلة، أسهم خلالها بفاعلية في دعم مسيرتها المؤسسية، وكان مثالًا للأمانة والتفاني في أداء رسالته، وترك أثرًا طيبًا في نفوس كل من عملوا معه، كما امتدت بصماته إلى خدمة الكنيسة والمجتمع.

وتقدم الدكتور القس أندريه زكي،  رئيس الطائفة وجميع القيادات والعاملين بالهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، بخالص التعازي وصادق المواساة إلى أسرة الراحل، مصلين إلى الله أن يمنحهم التعزية والسلام.

ads
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق