وزير دفاع الاحتلال: سنبقى في تمركزاتنا الأمنية ونرد على إيران بكل قوة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 25/يونيو/2026 - 07:25 م 6/25/2026 7:25:57 PM

وزير دفاع الاحتلال
وزير دفاع الاحتلال

أكد وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس أن قواته ستواصل الحفاظ على تمركزاتها في المناطق الأمنية بكل من لبنان وسوريا وغزة؛ وفقًا لنبأ عاجل لقناة «القاهرة الإخبارية».

 

وأوضح كاتس أن إسرائيل سترد "بكل قوتها" إذا تعرضت لأي هجوم إيراني على خلفية عملياتها العسكرية في لبنان.
 

 

 

ads
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق