اعتماد الموازنة التقديرية لـ«طنطا للزيوت والصابون» وتجديد الثقة في قياداتها (خاص)

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الشركة القابضة للصناعات الغذائية اعتماد الموازنة التقديرية لشركة طنطا للزيوت والصابون، خلال اجتماع موسع حضره الدكتور علاء ناجي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة القابضة للصناعات الغذائية، والدكتور أيمن إسماعيل، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة، إلى جانب المهندس إبراهيم خطاب، الرئيس التنفيذي لشركة طنطا للزيوت والصابون، والأستاذ مصطفى العبد، رئيس مجلس إدارة الشركة.

وجاء اعتماد الموازنة التقديرية للشركة في ظل مؤشرات أداء إيجابية حققتها خلال الفترة الماضية، عكست قدرتها على الحفاظ على مكانتها بين الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، واستمرارها في تنفيذ خطط التطوير والتوسع بما يدعم مستهدفات وزارة التموين والتجارة الداخلية في تعزيز الإنتاج المحلي وتوفير السلع الأساسية للمواطنين.

وشهد الاجتماع الذي تنفرد" الدستور" بتفاصيله  تجديد الثقة في قيادات الشركة، في خطوة تعكس الرضا عن النتائج المحققة ومستويات الأداء المالي والتشغيلي، خاصة في ظل التحديات الاقتصادية التي تواجهها الأسواق، وما تتطلبه من إدارة كفؤة للموارد وتعظيم الاستفادة من الأصول الإنتاجية.

ووجه الحضور التهنئة إلى العاملين بالشركة بمناسبة اعتماد الموازنة، مؤكدين أن النتائج التي تم تحقيقها جاءت ثمرة جهود جماعية شارك فيها جميع العاملين بمختلف القطاعات، الذين ساهموا في الحفاظ على معدلات الإنتاج وتحقيق المستهدفات الاقتصادية للشركة.

كما جرى توجيه الشكر والتقدير إلى الأستاذة نوال الأشعل، العضو المنتدب المالي والإداري بالشركة، لدورها في إدارة الملفات المالية والإدارية والمساهمة في تحقيق مؤشرات الأداء المستهدفة، بما دعم استقرار الشركة ومواصلة مسيرة النجاح.

وأكد المشاركون في الاجتماع أن شركة طنطا للزيوت والصابون تواصل الحفاظ على مكانتها كإحدى أبرز شركات الصناعات الغذائية التابعة للدولة، مستفيدة من خبراتها الطويلة في إنتاج الزيوت والصابون والمنظفات، إلى جانب خطط التطوير المستمرة التي تستهدف رفع كفاءة التشغيل وتعزيز القدرة التنافسية لمنتجاتها في الأسواق.

وأشاروا إلى أن الشركة نجحت خلال السنوات الأخيرة في تحقيق نتائج متميزة جعلتها في مقدمة الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، وهو ما يعكس نجاح استراتيجية التطوير التي تتبناها وزارة التموين والتجارة الداخلية والشركة القابضة للنهوض بالشركات التابعة وتعزيز دورها في دعم الاقتصاد الوطني.

واختتم الاجتماع بالتأكيد على مواصلة العمل خلال المرحلة المقبلة لتحقيق المزيد من الإنجازات، والحفاظ على معدلات النمو المحققة، مع الاستمرار في تطوير خطوط الإنتاج ورفع كفاءة الأداء، بما يعزز من قدرة الشركة على تلبية احتياجات السوق والمنافسة بقوة في قطاع الصناعات الغذائية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق