بكى المعلّق الرياضي غياث ديبرا، خلال حلوله ضيفاً، في برنامج "سوا على الخطّ"، أثناء توجيه أولاده رسالة مؤثّرة له، بمناسبة عيد الأب.
وقال ديبرا لـ"one tv": "بحبن كتير، صوفيا وغياث هني حياتي، وأنا ما كنت معن كلّ الوقت بسبب الظروف يلي صارت واضطرينا انه العائلة ما تكمل".
وأضاف: "دائما عم حارب انه يكونوا مبسوطين، وأنا كتير مبسوط بكل شي عم بعمله وأعطيهن ياه".
Advertisement







0 تعليق