بسبب لهو الأطفال.. اشتباكات مسلحة بين جارين في كوم أمبو تصيب وسيطًا

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وقعت اشتباكات بالأسلحة النارية بين شخصين من الجيران عند مدخل قرية الضما التابعة لمركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، مساء الثلاثاء، ما أسفر عن إصابة شخص بطلق ناري أثناء محاولته التدخل لفض النزاع بينهما.

تفاصيل حول الواقعة 

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمركز شرطة كوم أمبو إخطارًا يفيد باندلاع مشاجرة استخدمت فيها أسلحة نارية عند مدخل قرية الضما، ووجود مصاب بطلق ناري. 

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى موقع البلاغ لفرض السيطرة الأمنية واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وبالفحص والتحريات الأولية، تبين أن المشاجرة نشبت بين الجارين بسبب خلافات بدأت على خلفية لهو الأطفال، قبل أن تتطور إلى تبادل إطلاق الأعيرة النارية بين الطرفين.

 وخلال محاولة أحد الجيران التدخل لاحتواء الموقف وإنهاء الخلاف، أصيب بطلق ناري عشوائي.

وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما تواصل الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات الواقعة كاملة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتورطين.

وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات للوقوف على أسباب الحادث وظروفه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق