مصرع شابين خلال مشاجرة بالأسلحة البيضاء فى القليوبية
لقى شابان مصرعهما بطعنات نافذة بالقلب والبطن خلال مشاجرة بالأسلحة البيضاء فى منطقة عبد المنعم رياض بمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية وتم نقل الجثتين الى مستشفى ناصر التخصصى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم بمنطقة عبد المنعم رياض استخدمت فيها السكاكين والشوم مما أدى إلى مصرع شابين خلال المشاجرة.
انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وتبين من المعاينة الأولية والتحريات مصرع شابين وهم أحمد إ. ح 20 عاما ومحمود ع.ع 32 عاما مقيمين بمنشية عبد المنعم رياض بشبرا الخيمة إثر تعرضه لطعنة نافذة في القلب والبطن وتم نقل الجثتين إلى مستشفى ناصر التخصصى لاتخاذ اللازم، وتم فرض كردون أمنى لعدم تجدد الاشتباكات وفرض السيطرة الأمنية على منطقة مسرح الجريمة
وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بإشراف اللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق
اقرأ أيضا:
مصرع شاب متأثرا بحروق خطيرة إثر تدخله لفض مشاجرة في القليوبية








0 تعليق