رئيس مجلس النواب يهنئ المنتخب الوطني

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الإثنين 22/يونيو/2026 - 11:17 ص 6/22/2026 11:17:19 AM

المستشار هشام بدوي
المستشار هشام بدوي

تقدم المستشار هشام بدوي، رئيس مجلس النواب، بخالص التحية والتقدير للمنتخب الوطني المصري وجهازه الفني والإداري، على الأداء البطولي الذي أسفر عن فوز مستحق منافسات كأس العالم.

 وأكد رئيس مجلس النواب أن هذا الانتصار يبعث مزيدًا من الأمل ويعكس ما يتمتع به أبناء الوطن من عزيمة لا تلين وإرادة قوية.

كما هنأ المستشار هشام بدوي جماهير الشعب المصري بهذا الفوز، داعيًا الله عز وجل أن يكون بداية مشرقة لمشوار المنتخب في البطولة، وأن يكلل جهود لاعبيه وجهازه الفني والإداري بالتوفيق والسداد خلال المباريات المقبلة

ads
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق