حسين لبيب: الزمالك تعرض لحملة ممنهجة قبل السوبر الأفريقي.. وزيزو أيقونة زملكاوية

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، أن نجوم الفريق الأول بنادي الزمالك رجال وذلك بعد الفوز بلقب كأس السوبر الأفريقي أمام النادي الأهلي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات حسين لبيب.

تصريحات حسين لبيب

وأضاف حسين لبيب في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس 1 إتش دي مع سيف زاهر وإبراهيم عبد الجواد، كنت حزين بسبب الحملة الشرسة على نادي الزمالك قبل مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، وكانت الحملة ممنهجة، ولكن أثبتنا للجميع أن الزمالك لديه رجال يعتمد عليهم.

وأكمل حسين لبيب، الهجوم في الفترة الأخيرة كان حافزاً لتحقيق السوبر الأفريقي ولدينا رجال داخل النادي، ولم نتحدث نهائيا في الفترة الماضية وكان التركيز داخل أرض الملعب فقط، والشعب المصري احترم نادي الزمالك بعد السوبر.

حسين لبيب

واستكمل حسين لبيب، الجميع فخور بنادي الزمالك وفخور بأنني جزء من هذا النجاح الكبير، وفي 10 أشهر حققنا الكونفدرالية والسوبر الأفريقي رغم التحديات، ونادي الزمالك يريد استمرار زيزو مع الفريق.

حسين لبيب على أون تايم سبورتس إتش دي

وأشار حسين لبيب، التجديد لزيزو في الفترة المقبلة يعود للاعب وليس للنادي، ومستمرون في التفاوض مع اللاعب من أجل تمديد تعاقده وهو مخلص لنادي الزمالك وأيقونة مثل شيكابالا، ولا يمكن أن نرى الزمالك بدون زيزو وشيكابالا.

وتابع حسين لبيب، مجلس إدارة نادي الزمالك يريد استمرار زيزو مع الفريق بكل تأكيد لأن اللاعب زملكاوي، والمجلس يفعل كل شيء من أجل إرضاء الجماهير العظيمة وأعضاء الجمعية العمومية.

واختتم حسين لبيب تصريحاته، أطالب الجماهير بالصبر على مجلس الإدارة والفترة القادمة ستشهد نجاحات في كل الألعاب، والنادي كان في المركز الـ 11 مع بداية المجلس الحالي وعدنا للمركز الثالث ومعنا جهاز فني كبير وحققنا نتائج مميزة وخسرنا بطولة واحدة فقط من أصل 3 بطولات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق