الحوار الوطني: جلسة السبت المقبل لإعلان القضايا الإقليمية والإجراءات دعمًا لموقف الدولة المصرية

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الإثنين 30/سبتمبر/2024 - 09:57 م 9/30/2024 9:57:53 PM

الحوار الوطني
الحوار الوطني

عقد مجلس أمناء الحوار الوطني اجتماعًا، اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024، في مقر الأكاديمية الوطنية للتدريب، لمناقشة قضية الدعم التي كان الاجتماع مخصصًا لها.

وأضاف مجلس الأمناء، في مستهل اجتماعه، بندًا ثانيًا عاجلًا لمناقشاته، وهو الاستجابة لمطالبة الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال مائدة الإفطار على هامش حفل تخريج دفعة جديدة من ضباط أكاديمية الشرطة، بإدراج قضايا الأمن القومي والسياسة الخارجية كأولوية عاجلة في فعاليات الحوار خلال الفترة الحالية والمقبلة، نظرًا للتطورات الخطيرة التي تشهدها المنطقة.


وفيما يخص البند المُتعلق بقضايا الأمن القومي والسياسة الخارجية، ناقشها الحوار باستفاضة في ظل التصاعد المطرد في الأحداث، واستمرار الصراع في المنطقة لمدة عام واتساعه بشدة مؤخرًا، ما يهدد الأمن والاستقرار في كل المنطقة.


وقرر الحوار الوطني انطلاقًا من متابعته لهذه التطورات عقد جلسة عاجلة لمجلس الأمناء يوم السبت المقبل، حتى يعلن للرأي العام المصري عن القضايا والإجراءات التي سيدعو إليها، من أجل دعم موقف الدولة المصرية الثابت مما يجري من تصعيد خطير في المنطقة، والمساهمة بكل السبل في تعزيز الأمن القومي المصري والمصالح المصرية العليا الثابتة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق