نبيل عماد دونجا: أرفض التقليل من نادي الزمالك.. ونستحق الفوز على الأهلي في السوبر الأفريقي

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال نبيل عماد دونجا لاعب نادي الزمالك، أن فريقه استحق الفوز على الأهلي في كأس السوبر الأفريقي وقدموا مباراة كبيرة للغاية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات نبيل عماد دونجا.

تصريحات نبيل عماد دونجا

وأضاف نبيل عماد دونجا في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، إحنا لسه كسبانين النادي الأهلي من شهرين وفزنا على الأهلي بسبب التقليل من الفريق، وكنا مستعدين لمباراة الأهلي من أجل الفوز بلقب كأس السوبر الأفريقي وكان الرد في الملعب فقط.

جمهور نادي الزمالك عظيم ودايما بيبهرونا دايما، وحققنا الفوز على الأهلي بسبب الجماهير وأثبتنا للكل أن نادي الزمالك فريق كبير، والتقليل من كيان الزمالك غير مقبول ولابد من احترام نادي الزمالك.

وتابع نبيل عماد دونجا، جمهور الزمالك كان موجود في الملعب ومش سمعت صوت جماهير الأهلي نهائيا، وقدموا مباراة كبيرة وكنت مصاب قبل المباراة وعدت للمشاركة في المواجهة.

وزاد نبيل عماد دونجا، نادي الزمالك كان له ركلة جزاء أمام الأهلي، وكانت فين تقنية الفيديو ولم ننسحب من المباراة نهائيا وخرجنا للحديث مع المدرب جوزيه جوميز وكنا الفريق الأفضل في المباراة.

نبيل عماد دونجا

نبيل عماد دونجا مع إبراهيم فايق

وأشار نبيل عماد دونجا، كل لاعيبه الزمالك بيحبوا جوزيه جوميز، وبين شوطي المباراة شيكابالا وعبد الله السعيد تحدثوا مع اللاعبين وطالبوا الجميع بالهدوء وتكتيك جوميز كان له سبب في العودة، والترقية على نادي الزمالك قبل المباراة كانت "هزار"، ومحمود بنتايك لاعب مميز.

واختتم نبيل عماد دونجا تصريحاته، جوزيه جوميز من الممكن أن يتحدث مع اللاعبين حول طريقة اللعب، وطالب اللاعبين بالضغط على دفاع الأهلي ومتعود دايما على اللعب بشكل فردي في منطقة وسط الملعب الدفاعي وعبد الله السعيد يساعد دائما في الدفاع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق