"المرور" تنهي خطتها للتعامل مع الطقس السيء في الشتاء

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأحد 22/سبتمبر/2024 - 08:42 م 9/22/2024 8:42:25 PM

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

استعدت الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، لاستقبال موجة الأمطار والطقس السيء، التي قد تحدث خلال الفترة المقبلة، تزامنا مع اقتراب فصل الشتاء المصحوب بموجات الطقس السيء، تجنبا لوقوع حوادث على الطرق والمحاور الرئيسية الرابطة بين المحافظات.

 

ووضعت الإدارة العامة للمرور خطة بالاشتراك مع أقسام المرور بمديريات الأمن والأجهزة المحلية استعدادا لفصل الشتاء، لسحب أي تجمعات للمياه والتدخل الفوري لعمليات الإنقاذ والحلالت الطارئة حال وقوعها.

 

وتقوم الإدارة العامة للمرور بتخصيص سيارات الدفع الرباعي للتعامل مع الحالات الطارئة في كافة الأوقات فضلا عن خدمات إصلاح متنقلة للسيارات حال تعطلها على الطرق.

 

كما خصصت الإدارة العامة للمرور غرفة عمليات على مدار الساعة لمراقبة الطرق واتخاذ اللازم حالا وقوع أي حادث طاريء، فضلا عن تخصيص وحدات مرورية للقيام بأعمال التفويج للسيارات حال هبوط الشبورة المائية، فضلا عن توزيع الإرشادات اللازمة على قائدي السيارات حرصا على حياتهم، وكذا أرقام الإغاثة المرورية وطالبت الإدارة قائدي السيارت أنه حال حدوث أو مكروه سرعة الاتصال على الرقم 01221110000 وسيتم التدخل الفوري للتعامل مع الحالة واتخاذ اللازم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق