المصري البورسعيدي يتقدم على الهلال الليبي بثنائية في الشوط الأول

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أنهى فريق المصري البورسعيدي الشوط الأول من مباراته أمام الهلال الليبي متقدمًا بهدفين مقابل هدف في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

كان فريق الهلال قد تقدم عن طريق باهر المحمدي مدافع المصري بالخطأ في مرماه في الدقيقة 15 قبل أن يسجل صلاح محسن هدفين في الدقيقتين 19 و39 لصالح المصري ويعيد التقدم للفريق البورسعيدي مجددًا.

أحداث الشوط الأول

المصري البورسعيدي استهل المباراة بضغط قوي من أجل التسجيل.

وشهدت الدقيقة الثالثة من بداية المباراة كرة عرضية من ميدو جابر لاعب المصري من جهة اليمين قابلها حسين فيصل بتسديدة من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار الفائم الأيمن.

فريق الهلال باغت المصري بهدف في الدقيقة 15 بعد ركلة حرة للهلال بالقرب من منطقة جزاء المصري جهة اليسار نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حاول باهر المحمدي إبعادها ولكنه أسكنها مرماه بالخطأ.

ونجح المصري في العودة سريعا في الدقيقة 19 بعد كرة عرضية من عبد الرحيم دغموم من جهة اليمين قابلها صلاح محسن برأسية من منتصف منطقة الجزاء سكنت المرمى.

نفذت الركلة الحرة بعرضية من ميدو جابر إلى داخل منطقة الجزاء قابلها صلاح محسن بلمسة بالكعب أمسك بها حارس الهلال من أسفل يسار مرماه.

المصري استمر في الضغط من أجل التقدم على الفريق الليبي وتمكن من تسجيل التقدم في الدقيقة 39 بعد كرة عرضية من ميدو جابر من جهة اليمين قابلها صلاح محسن برأسية من يسار منطقة الــ 6 ياردات سكنت أقصى يسار المرمى.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف.

تشكيل المصري

حراسة المرمى: محمود جاد

خط الدفاع:  كريم العراقي، محمد دبش، باهر المحمدي، حسن علي

خط الوسط: محمود حمادة، حسين فيصل، ميدو جابر، عبد الرحيم دغموم، محمد الشامي.

خط الهجوم: صلاح محسن.

فيما ضمت قائمة البدلاء كلا من: محمود حمدي، أحمد عيد، عمرو سعداوي، يوسف الجوهري، محمد مخلوف، امادو با، سنير فكري، كريم بامبو، فخر الدين بن يوسف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق