سيف الجزيرى: تعرضنا للظلم فى السوبر الأفريقى

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تعرض فريقه للظلم في مباراة السوبر الإفريقي على الرغم من تحقيق الانتصار.

وحقق الزمالك الفوز على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال سيف الدين الجزيري في تصريحات تليفزيونية "تعرضنا للظلم وقت ركلة جزاء الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي نظرًا لأن الحكم لم يحتسب الخطأ من البداية وعاد مجددًا للفيديو وعقب المباراة شاهدت اللعبة ولم أقتنع أنها تستحق ركلة جزاء".

وأضاف: "تحدثنا بين شوطي اللقاء أن نركز فقط في المباراة ونستعيد التركيز مرة أخرى من أجل تحقيق الفوز".

وتابع: "شيكابالا وعبد الله السعيد وعبد الواحد السيد كان لهم دورًا كبيرًا في تحفيز اللاعبين وهذا ما حدث".

وواصل حديثه: " شاهدت أحد اللاعبين السابقين لا أعرف اسمه يقول إن الزمالك لا ينبغي أن يسافر السعودية لأنه سيخسر من الأهلي وأوجه له الشكر لأنه جعلنا في حالة تحفيز لتحقيق الفوز وحصد اللقب".

وعندما سئل عن غياب محمد عبد المنعم عن دفاع الأهلي علّق: "حققنا الفوز على الأهلي في الدوري في وجود محمد عبد المنعم وسجلت هدفين ولا أنظر إلى أي أسماء".

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قد قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 6 أيام عقب العودة من السعودية والتتويج بلقب السوبر الإفريقي.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادًا للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكرر الزمالك فوزه على الأهلي في السوبر الإفريقي بعد مرور 30 عامًا، على المباراة التي أقيمت في ملعب "البنك الوطني" بمدينة جوهانسبرج في جنوب إفريقيا، في يوم 16 يناير 1994، وانتهت لصالح أبناء القلعة البيضاء بهدف دون رد، سجله حينذاك أيمن منصور.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق