إصابة محمد هانى بجزع فى الرباط الصليبى الخلفى للركبة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الأشعة النهائية التي أجراها محمد هاني لاعب الفريق، عقب إصابته في مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة، أثبتت وجود جزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة.

ويحتاج محمد هاني الظهير الأيمن للفريق إلى برنامج تأهيلي سوف يبدأ في تنفيذه خلال الأيام القليلة المقبلة قبل العودة للمشاركة في التدريبات.

وخسر الأهلي مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 بين الفريقين.

على صعيد آخر، أغلق مارسيل كولر، المدير الفنى لفريق كرة القدم بنادى الأهلى، صفحة خسارة السوبر الإفريقى أمام الزمالك، بعد بحث أسبابها بالتفصيل مع الجهاز المعاون، خلال رحلة سفره إلى مسقط رأسه فى سويسرا، لقضاء إجازة تمتد إلى أسبوع.

وكلف «كولر» التونسى ياسين ميكارى، محلل أداء الفيديو، بإعداد تقرير شامل باللقطات عن الأخطاء التى ارتكبها كل لاعب فى مباراة السوبر الإفريقى أمام الزمالك، ثم تسليمها إلى اللاعبين عبر المجموعة الخاصة بهم على تطبيق «واتس آب»، لمشاهدتها ودراستها جيدًا خلال فترة الإجازة التى يقضونها حاليًا.

وقبل سفره إلى سويسرا، طلب المدير الفنى للأهلى من اللاعبين إعادة النظر فيما حدث أمام الزمالك، خاصة غياب التركيز عن الجميع، وعدم الالتزام بتعليماته الفنية، ما أدى إلى تكرار نفس سيناريو خسارة السوبر الإفريقى أمام اتحاد العاصمة الجزائرى.

ويستأنف الأهلى تدريباته الجماعية، السبت المقبل، استعدادًا للمشاركة فى بطولة كأس السوبر المصرى، المقررة إقامتها فى الإمارات، خلال الفترة من ١٩ حتى ٢٥ أكتوبر المقبل، أو لمواجهة العين الإماراتى فى بطولة «إنتركونتيننتال» على استاد القاهرة الدولى، يوم ٢٩ من نفس الشهر، حال تأجيل السوبر المصري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق