بخلاف اللائحة.. الخطيب يضاعف عقوبات لاعبى الأهلى بعد خسارة السوبر الأفريقى

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة نادي الأهلى، بالتنسيق مع لجنة التخطيط برئاسة مختار مختار، والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول على توقيع عقوبات مضاعفة على اللاعبين عقب خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

وجاء قرارالخطيب بسبب الحالة الفنية المتواضعة التي ظهر عليها اللاعبون وحالة الغرور التي انتابت البعض منهم سواء قبل أو أثناء اللقاء وتكريس عقدة الزمالك في بطولة السوبر الإفريقي.

وكشف مصدر مسئول أن الخطيب استقر علي معاقبة كل لاعب بخصم 250 ألف جنيه من مستحقاته بخلاف ما تنص عليه اللائحة التي وضعها سامي قمصان المدرب المساعد والقائم بإعمال مدير الكرة.

وأشار المصدر إلى أن رئيس الأهلي أكد أن توقيع العقوبات وفقا للائحة الفريق التي تنص على توقيع عقوبات مالية على اللاعبين فى حالة الخسارة، مثلما الحال في حالة الفوز.

وأضاف المصدر أن الخطيب طلب من محمد الغزاوي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس البعثة في رحلة السعودية الأخيرة تقريرا شاملا بشأن رحلة السعودية التي شهدت خسارة الفريق أمام الزمالك في السوبر الإفريقي. 

ليلة حزينة في صفوف الأهلي بعد خسارة السوبر

وكان السويسري مارسيل  كولر المدير الفني للأهلي قد منح لاعبيه راحة سلبية لمدة أسبوع، وتستأنف التدريبات يوم السبت المقبل استعدادا لخوض بطولة كأس السوبر المصري بالإمارات المقر إقامته في أكتوبر، وسط أنباء عن تأجيله حتى ديسمبر 2024.

وخيم الحزن على بعثة الفريق الأحمر، بعد الخسارة من الزمالك بركلات الترجيح، حتى إن بعض اللاعبين الذين كانوا سيتخلفون عن البعثة لأداء مناسك العمرة عادوا للقاهرة رفقة الفريق في ظل الانتقادات التي تعرضوا لها من الجهاز الفني والجماهير على حد سواء عقب المباراة.

وخسر الأهلي من الزمالك في كأس السوبر الإفريقي، بركلات الترجيح، بنتيجة 4-3، بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي من المباراة التي استضافها ملعب “المملكة أرينا” بالعاصمة السعودية “الرياض”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق