المشدد 10 سنوات لعامل متهم بحيازة الحشيش والهيروين

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأحد 29/سبتمبر/2024 - 11:21 ص 9/29/2024 11:21:29 AM

الهيروين
الهيروين

قضت محكمة جنايات مستأنف الإسكندرية، بقبول الاستئناف شكلا وفي الموضوع تعديل الحكم المستأنف عليه، بمعاقبة المتهم " م.م.ا" بالسجن المشدد 10 سنوات، عما أسند إليه، وألزمته بالمصاريف الجنائية، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة.

تفاصيل القضية 

تعود أحداث القضية المقيدة،برقم 13975 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة العامرية ثان،عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بضبط المتهم وبحوزته مواد مخدرة، بدائرة القسم.

 نتائج التحقيقات والتحريات

تبين من التحقيقات، أن التحريات دلت علة قيام المتهم " م.م.ا" عامل بالاتجار في المواد المخدرة، فتم استصدار إذن من النيابة العامة لضبطه وعقب تنفيذ القرار، تم ضبطه وبحوزته حقيبة، فتمكنت القوة من ضبطه بعد أن حاول الهروب.

وبتفتيش الحقيبة تبين أنها تحتوي على (35 قطعة حشيش وعدد 2 أسطوانة لمخدر الهيروين)، وبتفتيشه شخصيا عثر بحوزته علي مبلغ مالي وهاتف محمول، وبمواجهته أقر بحيازته المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق