سام مرسى فى مواجهة أستون فيلا وقمة نارية بين يونايتد وتوتنهام بالبريميرليج

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف نادي مانشستر يونايتد نظيره توتنهام هوتسبير، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" خلال الموسم الجاري 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام هوتسبير في قمة الدوري الإنجليزي، اليوم الأحد، في الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

مانشستر يونايتد يتحدى توتنهام في قمة الدوري الإنجليزي

ويسعى فريق مانشستر يونايتد، تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج، لاستعادة نغمة الانتصارات وإيقاف نزيف النقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مستغلًا عاملي الأرض والجهور.

ويخوض فريق مانشستر يونايتد مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة إلى حدٍ ما، بعدما وقع في فخ التعادل السلبي مع كريستال بالاس في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، ثم تعادل مع تفينتي أنشخيدة الهولندي بنتيجة 1-1 في الدوري الأوروبي.

الأمر ذاته بالنسبة لفريق توتنهام هوتسبير، تحت قيادة المدرب الأسترالي آنجي بوستيكوجلو، الذي يرغب في تحقيق الانتصار بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا ومحاولة تخطي عقبة مانشستر يونايتد

ويدخل فريق توتنهام هوتسبير هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على برينتفورد بنتيجة 3-1 في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، ثم حقق فوزًا كبيرًا على قره باج “كاراباج” الأذربيجاني بثلاثية نظيفة في الدوري الأوروبي.

ترتيب مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد حاليًا في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 7 نقاط، خلف توتنهام هوتسبير صاحب المركز العاشر بفارق الأهداف فقط.

ترتيب مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد حاليًا في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 7 نقاط، خلف توتنهام هوتسبير صاحب المركز العاشر بفارق الأهداف فقط.

سام مرسي في مواجهة أستون فيلا بالبريميرليج

وفي تمام الرابعة عصرًا يستضيف فريق إيبسويتش تاون الذي يلعب له نجمنا المصري سام مرسى نظيره أستون فيلا على ملعب “بورتمان رود” في الجولة ذاتها.

سام مرسي

ترتيب إيبسويتش تاون وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق سام مرسى المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط بعد خوض 5 مباريات، ويسعى لتحقيق الفوز الأول له في المسابقة هذا الموسم بعد 3 تعادلات وخسارتين، فيما يأتي فريق أستون فيلا في المركز الخامس برصيد 12 نقطة ويطمح للفوز هو الآخر لاقتحام المربع الذهبي في ظل منافسة شرسة مع رباعي المقدمة (ليفربول ومانشستر سيتي وأرسنال وتشيلسي)، ولديهم من النقاط 15 و14 و14 و13 نقطة على الترتيب. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق